منتديات كوريا
كل شي يرحب بك


كل شي ينمق عبارات الترحيب

ويصوغ كلمات الحب لوجودك

كل شي ينتظر مشاركاتك

وقلمك الرائع وابداعاتك

كل شي يردد حياك الله

في منتدیات كوريـــا

سجل معنا





 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار مشاهير كوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحرة القلوب
كوري مبدع
كوري مبدع
avatar

عدد المساهمات : 491
نقاط : 602
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: اخبار مشاهير كوريا   الأربعاء يوليو 20, 2011 11:37 pm




اخبار مشاهير كوريا


تشوي جي وو وجين لي تاكيد وك لقد شرطنا
الزوجين نجم الممثلة هاليو تشوي جي وو (36) وعنصر فاعل قد ترك الخدمة ولي جين(30). ذكرت وكالة "تشوي والجماعة الإسلامية" شركة كيو في 28 نيسان/أبريل، "تشوي جي وو أخبرنا أنها كسرت مع ووك لي جين في أوائل هذا العام. أنها انتهت علاقتها لا مشاعر العداء تجاه بعضهم البعض، ويقال أن تواصل علاقات جيدة كعنصر فاعل بالهتاف كل منهما الأنشطة. "

</SPAN>وكالة لي جين حلواني الترفيه كما قال، "ووك لي جين وأكدت أنه تقسيم لأعلى مع تشوي جي وو. " تشوي جي وو ووك لي جين أصبحت اثنين في حين ظهرت معا في الدراما أم بي سي"مدينة الهواء" في عام 2007. عندما "تشوي جي وو" شارك في مؤتمر صحفي عقد في اليابان لمسرحية "العشيق النجم" في آذار/مارس، 2009، اعترفت غير مباشر العلاقة مع "جين لي" قائلا: "إذا يأتي الأخبار الجيدة تتطلب الخاص بك رسالة تهنئة، مباشرة أقول لك الحق بعيداً. " علاقتهما تواجه عقبات عند "لي جين" التحق بالجيش في أيار/مايو من نفس العام، حيث أفادت الأنباء أن انتهى الأمر بإنهاء العلاقة بينهما. ووك لي جين أكملت التزامه العسكرية وخرج من الجيش الشهر الماضي.

------------------------------------------------------
جانغ كيون سوك- قمم المخطط الياباني مرة واحده لاول مره

الممثل والمغني جانغ كيون-سوكتصدرت أغنية اليابانية لأول مرة فيالمخطط الفردي Oricon في الأسبوع الأول من إصداره</ذكرت وكالة أنباء أوريكون أن واحد "اسمحوا لي صرخة جانغ" المرتبة الأولى في التخطيط أسبوعية مع مبيعات نسخ 119,000 في الأسبوع الأول منذ إطلاقه في 27 نيسان/أبريل-


ان هو اﻷول أجنبي لتحقيق هذا العمل، والذكور الأول المنفرد الفنان للقيام بذلك في أكثر من 30 عاماً. أنه تجاوز أيضا تحقيق مواطنة وون Si ريو، أغنية لأول مرة الذين "ساكورا" المرتبة الثانية في الأسبوع الأول من صدوره في نيسان/أبريل 2005-

في أحدث التنزيلات، ذهب المركز الثاني لكوريا جيل البنات بهم مرة واحدة وثالثاً الياباني"تشغيل السيد أجرة/تشغيل الشيطان، "الذي صدر في اليوم نفسه جانغ.

كانت آخر مرة قد اجتاحت البقع اثنين من كبار النجوم الكورية في تشرين الأول/أكتوبر 2008 عندما توهوشينكيفي"ميروتيك"واليابانية الفاعل لي بيونغ هون اﻷول واحد" إيتسوكا "في المرتبة الأولى والثانية، على التوالي.
----------------------------------------------------------------
لي جي اه& كبار المسؤلين الاقتصادين تيجي متزوج بدون اطفال

بعد أنباء الممثلة لي جي-اه والمغني تيجي كبار المسئولين الاقتصاديينللزوجية العلاقات وصلت إلى الجمهور، وأخيراً وقد خرج لي تأكيد أو نفي الشائعات. فريق دعم المعلومات الجغرافية الأساسية من كل شيء: 1-أنها وكبار المسئولين الاقتصاديين كن متزوجات والواقع لعدة سنوات. 2-أنهم لا يملكون أي اﻷطفال معا-

</أصدرت وكالة لي، "الترفيه كيييست" بيانا أكد فيه أن الزوجين السابقين قد اتخذت مسائل تسوية الطلاق إلى المحكمة. وأكدت أنها لم تكن في المحكمة لقضية طلاق، ولكن قضية نفقة.

وأوضح كيييست التاريخ بين النجوم اثنين. غادر لي للدراسة في الخارج في الولايات المتحدة في عام 1993، وهناك التقت تيجي كبار المسئولين الاقتصاديين عن طريق صديق مشترك في حفلة موسيقية كورية في لوس أنجليس. على الرغم من حقيقة أن كبار المسئولين الاقتصاديين اضطر إلى العودة إلى كوريا، وهما أبقى على اتصال عن طريق المكالمات الهاتفية ورسائل، وأصبح في نهاية المطاف اثنين.

وكان كبار المسئولين الاقتصاديين تقاعد المبكر ومؤقتة في عام 1996، عندما قرر أن يعيش في الولايات المتحدة. هناك، لي ساعده التغلب عليها وضبط للحواجز الثقافية واللغوية. البلدين أصبحت أوثق وتزوجت من القطاع الخاص في عام 1997. كانوا يعيشون خارج حياتهم الزواج في أتلانتا، وولاية أريزونا.

جنوب شرقي أوروبا التي تعود في حزيران/يونيه 222 وحتى عاد إلى كوريا، بينما لي يعشن وحدهن في الولايات المتحدة حتى طلبت طلاق في عام 2006. انتهى الطلاق في عام 2009 لأسباب الحياة الوظيفية وأسلوب الحياة وخلافات شخصية.>
--------------------------------------------
تايسييون وتشانسونج الطراز 2 بعد الظهلر المحترم
نموذج تايسييون وتشانسونج للعلامة التجارية، والملابس زيوزيا




------------------------------------------------------------------

وقد صوت جيل البنات كنجم الذي سيكون لها الأثر الأكبر في كوريا في عام 2011.</SPAN>

الاقتصاد مجلة فوربس كوريا نشرت كوريا 2011 مؤخرا السلطة نجوم كبار. حصلت على الجيل البنات الأول~ الثالث في كل عدد من المواد التلفزيونية لجنة الأمن الغذائي العالمي، للبحث في الإنترنت، والمبيعات، النشاط، الخ، وحصلت على المرتبة الأولى عموما.

في العام الماضي، باعت جيل البنات أكثر من ألبوم في كوريا. على الرغم من السوق الألبوم في الاكتئاب، كانا يبيعان ألبوم 270 ألف وتولى المركز الأول "سوبر جونيور".

كما ظهرت في 25 لجنة الأمن الغذائي العالمي، وأثبتت نفسها كقوة السوق قوات التحالف. ويتم تم تحليل أن بيع إجمالي توليد تلك الفتيات قد حصلت من خلال مبيعات الألبوم، والمظاهر المدارس الصديقة للأطفال والتلفزيون 10 ملايين ون.

ومن هناك، يسطع بأنشطة في اليابان. وفقا "سانكي الرياضة" بعد جيل البنات لأول مرة في أيلول/سبتمبر الماضي، أنها تكسب 880,000 ين (حوالي 12 مليون ون) في الألبوم المبيعات وحدها جزءا فقط أواخر السنة.

فقط في المبيعات، كسبت مالا يقل عن 22 مليون ون، ووقع الثاني بعد يونججون بي أية أي في فئة المبيعات.

يسطع أنشطة الأعضاء الفردية أيضا. صني ويوري من خلال KBS2 الشباب لا يقهر، سيوهيون من خلال أم بي سي '"تزوجنا"'، كل الرياء قدرتها.

تايييون سانغ "مثل نجمة" مع واحد، وقد ضرب أغنية مع SBS دراما "أثينا OST" الاهتمام اقتناص كالملكة معاهدة الفضاء الخارجي للجيل الجديد. يوري وتيفاني وأظهر أيضا إيقاف مهاراتهم في أم بي سي ' إظهار! الموسيقى الأساسية ".

ولا سيما في العام الماضي، أظهرت إيقاف تلك المخفية سحر 100% من خلال تلك الحفلة الأولى منذ ظهور لأول مرة، مما يجعل الحشد الذهاب البرية.

ومن خلال ذلك، أنها حصلت على الكثير من الساطع الإنجازات التي تحققت في المبيعات، وسائط الإعلام والبرامج الإذاعية، والأنشطة، واختيار نجم الذي سوف سطع 2011.

وفي الوقت نفسه، في السلطة نجمة فوربس ترتيب الدراسة الاستقصائية، شطة كيم، الذي حصل على اﻷول مكان العامين الماضيين انخفض إلى الثلث، ولاعب كرة قدم "جيسونج بارك" قفز إلى الثانية، وتسوية أنفسهم ككوريا تمثل نجوم الرياضة.

خلاف عليها، سينجي لي، الساعة 2 بعد الظهر، 2، Hyori لي، المطر، "سوبر جونيور"، الانفجار الكبير، 2NE1، الخ B2ST بذل أنفسهم على رأس نصف القائمة، الرياء السلطة المطربين.


لاتنسوا الردود تحياتي الطيبه لكم
</

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة لي جون
كوري مبدع
كوري مبدع
avatar

عدد المساهمات : 808
نقاط : 924
السٌّمعَة : 16
العمر : 19
بلدك بلدك : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مشاهير كوريا   الأحد يوليو 24, 2011 5:09 am

اكيد ما رح ننساها
شكرا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحرة القلوب
كوري مبدع
كوري مبدع
avatar

عدد المساهمات : 491
نقاط : 602
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مشاهير كوريا   الخميس يوليو 28, 2011 1:06 am

من واجبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A38L MJNOO0NAH
مدير كوريا
مدير كوريا
avatar

عدد المساهمات : 1115
نقاط : 1529
السٌّمعَة : 22
العمر : 18
بلدك بلدك : حيث يوجد النجوم *SHINee*

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مشاهير كوريا   الخميس أغسطس 04, 2011 7:18 pm

شكرا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://twitter.com/#!/
ساحرة القلوب
كوري مبدع
كوري مبدع
avatar

عدد المساهمات : 491
نقاط : 602
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مشاهير كوريا   الخميس أغسطس 04, 2011 9:21 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار مشاهير كوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوريا :: ..{قسم الفرق الكوريه}.. :: shinee-
انتقل الى: